منتجات السعادة كوم

جهاز فري سبيس لتكبير القضيب في السعودية

 

جهاز فري سبيس لتكبير القضيب في السعودية

 

افضل جهاز تكبير للقضيب فري سبيس، هو جهاز السحب الالكترونى الأفضل فى تكبير واطالة القضيب وهو النسخة الأحدث والأفضل في سلسلة الأجهزة الالكترونية للقضيب، حيث تطور مفهوم مبتكر للياقه الجنسيه مارس التمارين بنفس الطريقه التى تمارس بها الرياضه لجسمك.

جهاز فري سبيس الموزع الحصري في الممملكة

مع تقنيه جهاز 2 FREE SPACE PUMP الأمريكي الألكتروني الديجتال القابل للشحن بالكهرباء (الحديث, والأقوى): وداعاً لعلاج كل الأسباب التي كانت التي تؤدي إلى (صغر وزيادة حجم وتقوية وعلاج انحناء وتقوس القضيب, ضعف الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية, سرعة القذف, تسرب الأوردة), وبضمان تحسين حالته العامة.

تعتبر تقنيه جهاز 2 FREE SPACE PUMP الأمريكي الألكتروني الديجتال القابل للشحن بالكهرباء علاج فعال لكل الأسباب التي تؤدي إلى صغر حجم، إنحناء وتقوس عضو الرجل، ضعف الانتصاب و تسرب الأوردة. يضمن لك هدا الجهاز تحسين الحالة العامة للعضو الذكري بما في ذلك تعزيز القدرة الجنسية، قوة الإنتصاب و القدرة على التحمل.

وأهم ما يتميز به هذا الجهاز: سهوله الاستعمال و نتائجه المدهشة حيث أن مفعوله يظهر من أول استعمال بنتيجة 100% حتى يتسنى لك الإستمتاع بحياة جنسية سعيدة.

جهاز فري سبايس الأمريكي:هو جهاز أمريكي عالمي ذو تقنية ألمانية يعمل على مبدأ الضغط السلبي بالشفط (Negative pressure) ، وذلك بوضع العضو الذكري داخل الجهاز لمدة اقل من دقيقة بحيث يفرغ الهواء من حول العضو مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم الشرياني في العضو وبالتالي حصول الانتصاب الكامل.

خصائص جهاز 2 FREE SPACE PUMP:

• فعال 100% وأمن 100%.

• استخدامه آمن و سهل الاستعمال بنفس الوقت, ويعمل في أي مكان و وقت دون الحاجة لبطارية خاصة لأنه يمكن إعادة شحنه عن طريق USB.

• مزود بشاشة معلومات كاملة (LCD) لتوضيح السرعة, وكمية الشفط الهوائي, وعدد الدقائق المستخدمة, وتوضيح كافة المعلومات, ونسبة البطارية.

• التحكم بخاصيتي التشغيل العادي اليدوي والأتوماتيكي و يحتوي 4 مستويات شفط , وكل مستوى فيه 4 سرعات مختلفة.

• ممتاز لمرضى السكري, حيث ينشط الدورة الدموية, ويقضي على كسل العضو بسبب السكري.

• يحقق النتائج في أقل من دقيقة واحدة.

• يحافظ على الانتصاب لمدة نصف ساعة كاملة.

• يعمل على تأخير القذف, و زيادة حجم العضو الذكري إلى 5 سم, و سماكته إلى 2.5 سم, حيث تظل الزيادة قائمة مدى الحياة, وتزيد حسب مدة استخدام الجهاز.

• بدون عمليات جراحية أو أدوية أو مضاعفات سلبية.

• يعالج الضعف الجنسي الكلي والجزئي.

جهاز فري سبيس الالكتروني في الامارات- سلطنه عمان – الكويت – الاردن – البحرين- الرياض- جدة- مكة- الدمام- القصيم

فوائد جهاز تكبير القضيب فري سبيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا / Hello
كيف يمكنني مساعدتك/ Can we help you?