منتجات النساء

كم سعر حبوب فياجرا النسائية في السعودية

حبوب فياجرا حريمي في السعودية

كم سعر حبوب فياجرا النسائية في السعودية

فياجرا نسائية ورديه ٤ حبات في الخليج الامارات الكويت السعودية البحرين جدة الرياض

تعتبر الفياجرا النسائيه اكثر المنتجات طلبا بسبب كفأتها في الاداء

وان الفياجرا تعتبر من اقوى المنتجات اثار لنساء

يرغب الكثير بشراء الفياجرا النسائي الاصليه

ابغى فياجرا نسائيه في السعوديه

كم سعر الفياجرا النسائية في الكويت

حاز أول عقار يوصف طبيا، يعمل على تحسين الدافع الجنسي لدى النساء، على موافقة السلطات الصحية المختصة أول من أمس الثلاثاء، حيث سجل العقار انتصارا للحملة الضاغطة التي اتهمت إدارة الغذاء والدواء الأميركية بالتحيز ضد المرأة وتجاهل الاحتياجات الجنسية للمرأة.
والعقار المعروف باسم «أدّيي» Addyi من منتجات شركة «سبراوت» للأدوية، أول عقار تتم الموافقة عليه لعلاج الرغبة الجنسية الواهنة أو المفقودة لكلا الجنسين. وتجدر الإشارة إلى أن عقار الفياغرا وغيره من العقاقير الأخرى المتاحة للرجال يساعد على تحسين الانتصاب، أو لعلاج بعض أوجه النقص في هرمون تيستوستيرون، وليس لزيادة الرغبة الجنسية. ويعتقد أن عقار «أديي» الجديد يعمل عن طريق تغيير التوازن في الناقلات العصبية في المخ مثل دوبامين وسيروتونين. ولكن هناك خلافات بين الباحثين حول ماهية الرغبة الجنسية الطبيعية لدى النساء. كما كانت هناك صعوبات طرح عقار في الأسواق يعالج الرغبة الجنسية المنخفضة.
وقال الناشطون الذين ضغطوا من أجل الموافقة على العقار الجديد، والكثير منهم ينتمون لتحالف معروف باسم «إيفين ذي سكور»، إن العقار الذي يعمل على تحسين الحياة الجنسية للمرأة قد طال انتظاره، مقارنة بالخيارات الكثيرة المتاحة للرجال.
وتقول سالي غرينبريغ، المديرة التنفيذية للرابطة الوطنية للمستهلكين: «تلك هي أكبر طفرة في مجال الصحة الجنسية للمرأة منذ حبوب منع الحمل».
ولكن النقاد يقولون إن الحملة وراء عقار «أدّيي» سخرت من الهيئة التي تشرف على إجازة المستحضرات الدوائية، كما أنها استمالت ضغوط الحركة النسائية على إدارة الغذاء والدواء الأميركية للموافقة على العقار الجديد الذي، في أفضل حالاته، يعد فعالا بالحد الأدنى، ويسبب أعراضا جانبية مثل انخفاض ضغط الدم، والإغماء، والغثيان، والدوخة، والنعاس.
وفي إعلان الموافقة على العقار قالت الدكتورة جانيت وودكوك، المسؤولة البارزة في إدارة الغذاء والدواء الأميركية إن الإدارة كانت «ملتزمة بدعم تطوير علاجات آمنة وفعالة للعجز الجنسي لدى النساء».
ولم يكن قرار إدارة الغذاء والدواء الأميركية من قبيل المفاجأة، حيث كانت إحدى اللجان الاستشارية من خبراء خارجيين قد أوصت بتصويت بأغلبية 18 صوتا مقابل 6 أصوات في يونيو (حزيران) بالموافقة على العقار، ولكن مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحد من مخاطره وضمان عدم المبالغة في تعاطيه.
وتحمل عبوة عقار «أديي» تحذيرا مكتوبا – وهو الأقوى من نوعه – يقول إنه لا ينبغي استخدام العقار من قبل أولئك اللاتي يتناولن الكحوليات، وذلك لأنه قد يعمل على زيادة الإصابة بانخفاض شديد في ضغط الدم والإغماء. كما لا ينبغي استخدامه أيضا برفقة بعض العقاقير الأخرى، ومن قبل الأشخاص الذين يعانون ضعفا في أداء الكبد.
ولا يمكن وصف العقار أو التوقف عنه إلا بمراجعة الأطباء والصيادلة الذين يشاهدون عرضا توضيحيا للعقار على الإنترنت ويجتازون اختبارا لتفهم طبيعته. ويُنصح النساء بالتوقف عن تناول العقار إذا لم يشعرن بأي تأثير منه بعد ثمانية أسابيع من الاستخدام.
والسؤال المهم الآن هو كيف يمكن للكثير من الناس استخدام عقار «أديي»، والمعروف أيضا باسم «فليبانسرين» وصار يطلق عليه الآن «الفياغرا الوردية»؟
وفقا لأحد الاستطلاعات، هناك نسبة 10 في المائة من النساء يعانين قصورا في نشاط الرغبة الجنسية hypoactive sexual desire disorder. وقالت إدارة الغذاء والدواء الأميركية إن العقار موصوف للنساء اللاتي يسبب فقدان الرغبة الجنسية لديهن نوعا من الضغط النفسي أو صعوبات التعامل مع الآخرين وليس نتيجة لمرض ما أو مشكلات في العلاقات أو أعراضا جانبية لعقاقير أخرى.
ولتهدئة المخاوف من الإفراط في استخدام العقار الجديد، أعلنت شركة «سبراوت» المنتجة أنها لن تقوم بالإعلان عن الدواء الجديد لدى الإذاعة أو التلفاز لمدة 18 شهرا بعد الموافقة عليه. وقالت سيندي وايتهيد المديرة التنفيذية إن الشركة سوف تركز على تسويق العقار لدى الأطباء وليس المستهلكين. وقالت إن الشركة خططت لتعيين 200 مندوب للمبيعات، وهو العدد الكافي للتسويق لدى 30 ألف طبيب، ولا سيما أطباء النساء والتوليد وبعض الأطباء النفسيين كذلك وأطباء الرعاية الأولية.
كما قالت إن السعر المحدد للعقار لم يتحدد بعد، ولكنها أشارت إلى أنه سوف يكون معادلا على أساس شهري لأقراص ضعف الانتصاب لدى الرجال. وهي الأقراص التي تؤخذ عند الحاجة فقط، في حين أن عقار «أديي» يتوقع له أن يؤخذ كل ليلة قبل النوم، مما يجعل من المقارنة المباشرة أمرا عسيرا، ولكن 10 أقراص من الفياغرا،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا / Hello
كيف يمكنني مساعدتك/ Can we help you?